الخميس، 27 مايو 2021

أوساكا تقرر مقاطعة وسائل الإعلام خلال «فرنسا المفتوحة» الشرق الأوسط

قررت نجمة التنس اليابانية نعومي أوساكا مقاطعة وسائل الإعلام خلال بطولة فرنسا المفتوحة، مرجعة ذلك لأسباب ذهنية.
وأعلنت أوساكا الفائزة بأربعة ألقاب في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى عن قرارها قبل ثلاثة أيام من انطلاق النسخة الجديدة لرولان غاروس يوم الأحد المقبل.
ووفقا للوائح بطولة فرنسا المفتوحة، يتم إلزام اللاعبين بعقد مؤتمرات صحفية بعد كل مباراة.
وتعتبر أوساكا الرياضية الأعلى دخلا على مستوى العالم وستتعرض لغرامة مالية من قبل مسؤولي البطولة حال مقاطعة وسائل الإعلام بالفعل.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/34kJh2b
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق