الاثنين، 31 مايو 2021

«الأخضر» يبدأ التحضير لبقية مباريات تصفيات كأس العالم الشرق الأوسط

انضم لاعبو المنتخب السعودي يوم الاثنين في مقر المعسكر الإعدادي الذي يقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 31 من شهر مايو (أيار) الماضي إلى 15 من شهر يونيو (حزيران) الجاري استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي تستأنف منافساتها بنظام التجمع، والتي تستضيفها مدينة الرياض يأتي ذلك بسبب القيود التي فرضت في الفترة الماضية على السفر، والناتجة عن جائحة (كوفيد - 19) في قارة آسيا.
وخضع لاعبو «الأخضر» فور انتظامهم بالمعسكر لفحص فيروس (كوفيد - 19) وذلك من أجل الوقوف على سلامتهم.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/3fWrhQR
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق