الأربعاء، 26 مايو 2021

كونتي يرحل عن الإنتر بـ {التراضي} الشرق الأوسط

أعلن نادي إنتر ميلان أمس (الأربعاء) عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي بعد «اتفاق متبادل» بين الطرفين، بعد أيام من قيادته إلى لقبه الأول في الدوري الايطالي لكرة القدم منذ 2010.
وجاء في بيان على الموقع الرسمي لنادي مدينة ميلانو أن «إنتر يؤكد أنه توصل إلى اتفاق مع أنتونيو كونتي لإنهاء عقده بالتراضي»، حسب ما أوردت وكالة الصحافة الفرنسية مساء أمس.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/3oQiWSY
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق