الأربعاء، 26 مايو 2021

صحيفة شريكة لأولمبياد طوكيو تطالب بإلغائه الشرق الأوسط

دعت صحيفة "أساهي" اليابانية، الشريك الرسمي لأولمبياد طوكيو 2020، اليوم (الأربعاء)، إلى إلغاء الحدث الذي وصفته على أنه "تهديد للصحة"، في وقت تشهد فيه البلاد حالياً موجة رابعة من تفشي جائحة كورونا.
وحضت الصحيفة في افتتاحيتها رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوغا على "دراسة الوضع بهدوء وموضوعية" و"اتخاذ قرار إلغاء الألعاب الأولمبية هذا الصيف".
وقبل أقل من شهرين من دورة الألعاب المؤجلة عاماً بسبب الجائحة والمرتقبة بين 23 يوايو (تموز) و8 أغسطس (آب) المقبلين، يقف السكان اليابانيون ضد إقامة الألعاب، وفقاً لاستطلاعات رأي.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/3yIeDNV
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق