الأحد، 30 مايو 2021

إصابة أكثر من 10 لاعبين في فريق بيراميدز المصري بكورونا الشرق الأوسط

قررت إدارة نادي بيراميدز بالاتفاق مع إدارة استاد الدفاع الجوي، إغلاق مقر التدريبات الخاص بالنادي خلال الأيام المقبلة، بعد تفاقم الإصابات بفيروس كورونا في الساعات الماضية.
وذكر النادي في بيان رسمي أمس (السبت) أن الإدارة قررت إغلاق مقر التدريبات كإجراء احترازي من أجل إيقاف تزايد الانتشار الكبير لفيروس كورونا بين أفراد البعثة التي عادت مؤخراً من نيجيريا عقب مواجهة أنيمبا في كأس الكونفدرالية.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/34uLKqD
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق