الثلاثاء، 28 يوليو 2020

فهد بن جلوي نائباً لرئيس {الأولمبية السعودية» الشرق الأوسط

أصدر الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية قراراً بتعيين الأمير فهد بن جلوي عضو مجلس إدارة اللجنة مدير العلاقات الدولية، نائباً لرئيس اللجنة.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/3hIalNl
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق