الثلاثاء، 28 يوليو 2020

تأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للغولف إلى نوفمبر الشرق الأوسط

أعلن المنظمون، اليوم (الثلاثاء)، تأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للغولف المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بسبب جائحة كوفيد-19.
وكان من المفترض إقامة النسخة 105 من أقدم وأعرق بطولات الغولف في أستراليا في وقت لاحق هذا العام في ملبورن، لكن اتحاد اللعبة قال إنه يبحث عن موعد جديد في بداية 2021.
وتحاول ملبورن التصدي لارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وهناك فترة جارية من العزل العام لمدة ستة أسابيع.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/2CWKbaL
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق