الأربعاء، 29 يوليو 2020

زاها «خائف» من دخول حسابه بـ«إنستغرام» بسبب «سيل الرسائل العنصرية» الشرق الأوسط

اعترف النجم الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه «خائف» من فتح حساب «إنستغرام» الخاص به بسبب عدد الرسائل العنصرية التي يتلقاها.
وقال زاها (27 عاماً) إنه أُجبر على إزالة تطبيق «تويتر» من هاتفه لأن «سيل الانتهاكات العنصرية أصبح لا يطاق».
وأضاف مهاجم فريق كريستال بالاس لشبكة «سي إن إن» الأميركية «بالنسبة للاعبي كرة القدم السود على سبيل المثال، لم يعد وجودنا على إنستغرام ممتعاً بالنسبة لنا... لا أستطيع الاستمتاع بملفي الشخصي لأني خائف حتى من النظر في رسائلي المباشرة بعد الآن... يمكن أن تكون مليئة بأي شيء».

from الشرق الأوسط https://ift.tt/39EceYM
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق