الثلاثاء، 28 يوليو 2020

البحرين تستحوذ على 20% من «باريس إف سي» الشرق الأوسط

استحوذت مملكة البحرين على حصة بنسبة 20 في المائة وأصبحت راعية رئيسية لباريس إف سي أحد أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في فرنسا.
وكتب نادي العاصمة في بيان: يسرّ مسؤولو ومساهمو نادي باريس إف سي أن يعلنوا عن وصول تعزيز جديد هو مملكة البحرين. تحققت العملية من خلال زيادة رأس المال لتعزيز حقوق المساهمين، مما يسمح للصندوق السيادي بالاستحواذ على 20 في المائة من الشركة. وأضاف: بيار فيراتشي سيبقى المالك الرئيسي للنادي بحصة 77 في المائة.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/2CZSySW
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق