السبت، 30 مارس 2019

البليهي: خسرنا مباراة.. والدوري لا يزال في الملعب صحيفة سبق اﻹلكترونية

أكد علي البليهي، مدافع فريق الهلال، أن الدوري لا يزال في الملعب، وقال بعد الخسارة أمام النصر: "لم نخسر الدوري، خسرنا ثلاث نقاط، وتتبقى خمس مباريات". ...

from صحيفة سبق اﻹلكترونية https://sabq.org/mcqzZd
via IFTTT

0 التعليقات

إرسال تعليق